رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«بائع الفريسكا» يكشف تفاصيل مكالمة مصطفى شعبان له

إبراهيم
إبراهيم
طباعة
تصدر إبراهيم عبدالناصر المعروف بـ"بائع الفريسكا"، والحاصل على مجموع 99.6 في الثانوية العامة ويحلم بالالتحاق بكلية الطب، مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر هاشتاج يحمل اسمه "بائع الفريسكا"، بعد انتشار فيديو يتحدث فيه عن حلمه في الالتحاق بكلية الطب.

ووجد إبراهيم، دعمًا كبيرًا من الدولة المصرية وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وحرص الفنان مصطفى شعبان، على التحدث إليه مباشرة في مكالمة هاتفية، كشف إبراهيم عن تفاصيلها لبرنامجET  بالعربي، قائلًا، إنه لم يتواصل معه أحد سوى مصطفى شعبان الذي شجعه وقدم له الدعم المعنوي كما طلب منه أن يكون على تواصل دائم معه في حال احتاج أي شيء.


وأضاف أنه يحب مصطفى شعبان على المستوى الفني ويتابعه باستمرار، وأن مكالمته له كانت لها دافع معنوي كبير لأنه لم يتوقع أن يتحدث معه.


وكان مجلس الوزراء قد قدم منحة تعليمية لإبراهيم في جامعة الإسكندرية، كما قدمت إحدى شركات الاتصالات مبلغ مئة ألف جنيه سنويًا لدعم الطالب، وقدم أحد البنوك شهادة استثمار له، بخلاف الدعم المادي فدعم عدد من الفنانين إبراهيم معنويًا عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا ومنهم ياسمين صبري، محمد محسن، بشرى، نشوى مصطفى وغيرهم.

إرسل لصديق

التعليقات