رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد موسى يفضح تغطية الجزيرة وBBC: يبكون على مقتل الإرهابيين

ستوديو
طباعة

استعرض الإعلامي أحمد موسى، طريقة تناول وسائل الإعلام الإخوانية، بيان القوات المسلحة المصرية عن مقتل 77 تكفيريًا، وتدمير 317 وكرًا واستشهاد وإصابة 3 ضباط و4 جنود.


وقال موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الجزيرة كتبت قالت قتل 77 ممن أسمتهم بالتكفيريين، إحنا سميناهم تكفيريين، لكن الجزيرة شايفة حاجة تانية، لأنهم ميليشية تميم وأردوغان".


وتابع: "Bbc كتبت على تويتر أنباء عن مقتل عناصر من الجيش المصري في انفجار عبوة ناسفة بسيناء، ولم تذكر شيئًا عن مقتل  77 إرهابيًا، لأن ما يهمه إن يبقى فيه مصيبة في القوات المسلحة"، مردفًا: "لكن إرهابيين يتقتلوا مبتشوفش تشوفها بعد ساعة أو اتنين أو تلاتة".


وتابع: "رصد كتبت تصفية 77 شخصًا، وكأنهم كانوا ماشيين يزرعوا مش مسلحين".


وأردف موسى: "بحب أشوف قنوات الإرهاب، أخبارها إيه والتعليق على هذه الأخبار الموجعة، وجدت بكاء أعوان الإخوان المجرمين، لأنهم كانوا محتاجين الإرهابين اللي قتلوا، وتميم بن حمد زعلان على فلوسه، السلاح والعربيات بتاع تميم".


واستطرد: "نجاح القوات المسلحة توجع اللي في قطر وتركيا ولندن والإخوان الموجودين وسطنا، لأن 77 إرهابي بقوا كفتة يا تميم، تحيا مصر وتحية للجيش العظيم".


وأعلنت القوات المسلحة، في بيان لها اليوم، رصد وتتبع عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير 317 وكرًا وملجئًا للعناصر الإرهابية ومخازن للمواد المتفجرجة بشمال سيناء، وتدمير 10 عربات دفع رباعي تستخدم في تنفيذ العلمليات الإرهابية، ومقتل 73 عنصرا تكفيريا، ومقتل فردين تكفيرييين شديدي الخطورة في إحدى العمليات النوعية، ومقتل فردين تكقفيريين في عملية أخرى، وإصابة إرهابي تم نقله لتلقي العلاج.

إرسل لصديق

التعليقات