رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: جيشنا يعالج الإرهابيين المصابين ولا يصفيهم (فيديو)

ستوديو

عرض الإعلامي أحمد موسى،  مقطع فيديو من بيان القوات المسلحة، يوثق علاج أحد الإرهابيين المصابين أثناء العمليات الأمنية لتمشيط البؤر الإرهابية في شمال سيناء.


وعلق موسى على هذا المشهد خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" قائلًا: "الجيش لا يصفي أحدًا، يطلق النار على من يحمل السلاح، وإذا أصيب، يتم علاجه لا تصفيته".


وأضاف موسى: "حامل السلاح يُقتل، وإذا أصيب يعالج ويتم استجوابه، والداخلية لم تصفي محمود عزت لأنه لم يرفع السلاح، من معه سلاحه يتم إطلاق النار عليه".

وأردف: "الجيش عنده رسالة وبيعامل ربنا، لأنه بكرة هيتحاسب، وعارف الحق حتى لو إرهابي له حق يتعالج، أطباءنا بيعالجوه في مستشفى عسكري، وبعد كده يتم استجوابه".

وأعلنت القوات المسلحة، في بيان لها اليوم، رصد وتتبع عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير 317 وكرًا وملجئًا للعناصر الإرهابية ومخازن للمواد المتفجرجة بشمال سيناء، وتدمير 10 عربات دفع رباعي تستخدم في تنفيذ العلمليات الإرهابية، ومقتل 73 عنصرا تكفيريا، ومقتل فردين تكفيرييين شديدي الخطورة في إحدى العمليات النوعية، ومقتل فردين تكقفيريين في عملية أخرى، وإصابة إرهابي تم نقله لتلقي العلاج.