رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الطالب «بائع الفريسكا»: «معنديش وقت للسوشيال ميديا ومنحة الطب رزق من الله»

ستوديو
طباعة
كشف إبراهيم عبد الناصر، طالب الثانوية العامة المتفوق، بائع الفريسكا، عن تفاصيل مكالمة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي من أجل منحه منحة للدراسة في كلية الطب جامعة الإسكندرية.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن وزير التعليم العالي قدم له منحة في جامعة الإسكندرية، وطالبه باستمرار تفوقه.

واستطرد أنه لم يتوقع أن يهتم المسئولين بالاتصال به ومنحه منحة لدراسة الطلب، قائلا: «هذا رزق من الله سبحانه وتعالى».

وأكد أنه ليس من رواد السوشيال ميديا، وأنشأ صفحة على فيسبوك خلال أزمة فيروس كورونا ليعرف الأخبار، مشيرا إلى أنه يعتبر السوشيال ميديا تمثل إضاعة للوقت.

وأشار إلى أنه يعمل في فترة الإجازة في بيع الفريسكا، موضحا أن أحد الأشخاص قام بتصوير فيديو له خلال قيامه ببيع الفريسكا، وأبلغه أنه طالب في الثانوية العامة، وحصل على درجة 408.5 مئوية بنسبة 99.6%، وأنه يرغب في الالتحاق بكلية الطب.

وأضاف إبراهيم عبد الناصر، طالب الثانوية المتفوق، أنه يعمل بائع فريسكا وهو في الصف الرابع الابتدائي ويعمل مع والده وأنه يعمل فقط خلال أيام الإجازة الصيفية.

وأشار إلى أن والده يعمل في بيع الفريسكا ولديهم محل لبيع الفاكهة ووالدته ربة منزل، متعهدًا مواصلة مساعدة والده وبيع الفريسكا.

إرسل لصديق

التعليقات