رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهي: الإخوان يعيشون في صدمة بعد القبض على محمود عزت

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية أصيبوا بصدمة عصبية بعد القبض على الإخواني محمود عزت، مرشد الإرهابية الفعلي.

وأضاف خلال حلقة برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية ten: "محمود عزت، صقر من صقور الجماعة وقائد الجناح القطبي نسبة لسيد قطب وتربي في مكتب الإرشاد بالعباسية وشهد تكوين وتفكيك جماعة سيد قطب وتم تجنيده بمعرفة مروان حديد، عام قائد الطليعة المقاتلة من إخوان سوريا 54 وبعد أن دخل عزت  كلية الطب تقرب من سيد قطب".

وتابع: "تربى محمود عزت على مبادئ سيد قطب وعبدالفتاح إسماعيل على تكفير المجتمع والعمل السري، وظهر ظهورا خافتًا في كل مراحل توهج الإخوان وكل ظهور كان يغلب عليه الجانب الإداري".

واستطرد: "محمود عزت هرب إلى اليمن مع مصطفى مشهور، وأسسا معًا حزب الإصلاح الإخواني باليمن، ومعروف أن محمود مشهور وعبدالفتاح إسماعيل وخيرت الشاطر، كانوا دمويين، وانقلب على اثنين عبدالمنعم أبو الفتوح ومحمد حبيب وقال إنهما ليسوا إخوان صافيين".

وأشار إلى أن محمود عزت اختفى وكان اختفائه مريب وكان يدير الجماعة والعقل المدبر لها وتواجد في مصر وتخفى وتنقل بطريقة شيطانية كالعادة ولكن بعد 7 سنوات من الهروب نجحت قوات الأمن ووزارة الداخلية المصرية في  أخطر عملية قامت بها الشرطة على مدار 7 سنوات وهو القبض عليه حيا مستودع أسرار الجماعة وصندوق أسرارهم.