رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت بمهرجان العلمين الجديدة

ستوديو

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي في مدينة العلمين على المسرح الروماني، يوم الخميس الموافق 22 أغسطس، ضمن سهرات برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

حفل عمر خيرت بالعلمين 

وكانت طرحت أدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية أسعار تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت، حيث انقسمت إلى فئتين، وبلغت الفئة الأولى 1500 جنيه أما فئة الـVIP وصل سعرها لـ2000 جنيه.

مهرجان العملين فى دورته الثانية

ويشار إلى أن الدورة الثانية من مهرجان العلمين تمتد لـ30 أغسطس الحالي، ومن المفترض أن تقام العديد من الحفلات منها ويجز، أمير عيد، وغيرها من الحفلات.

فعاليات مهرجان العالم علمين

وبدأت الدورة الثانية من مهرجان العلمين في يوليو الماضي، وشهدت إقبالا كبيرا من الجمهور كما قُدم العديد من الحفلات أبرزها حفل محمد منير، تامر حسني، كاست 90، وشهدت مدينة العلمين تطورا كبيرا على المستوى المعماري وأصبحت واحدة من أهم المدن الساحلية في مصر.

وعلى جانب آخر، سبق أن تحدث الموسيقار عمر خيرت عن رفض والدته دخوله الوسط الفني، بجانب حديثه عن بداياته الفنية، مؤكدًا أن الفنانة فاتن حمامة هي السبب الرئيسي وراء دخوله عالم الموسيقى التصويرية، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: والدتي كانت رافضة دخولي الفن لأن إخواتي مهندسون وأطباء ولكن والدي تفهم حبي للموسيقى، وأنا اتعرفت كموسيقار ووالدتي عايشة.. قبل وفاتها اشتهرت بالمجال وكانت سعيدة، والدتي كانت تقوم بتوزيع ألبوماتي الموسيقية على أصدقائها.