رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى يوم الاستقلال.. هجوم غير مسبوق لأسماك القرش بالولايات المتحدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في الوقت الذي كان يحتفل فيه الأمريكيون بيوم الاستقلال في جميع أنحاء الولايات، كانت أسماك القرش تحتفل هي الأخرى على طريقتها الخاصة، حيث تمكنت من مهاجمة العديد من الأمريكيين، وكان الأمر اللافت هو حدوث هجوم في ولاية تكساس لأول مرة، حسب تقرير "القاهرة الإخبارية".

ويحتفل الأمريكيون في الرابع من يوليو كل عام بإعلان الاستقلال، الذي يصادف مرور 248 عامًا منذ توقيع الاستقلال عن بريطانيا عام 1776، وحسب شبكة سي إن بي سي الأمريكية، عادةً ما يرتبط بعيد الاستقلال المسيرات والألعاب النارية وحفلات الشواء والكرنفالات والمعارض ومباريات البيسبول والذهاب إلى الشواطئ.

ومر يوم الاستقلال أمس بطريقة مختلفة، وحسب شبكة إن بي سي نيوز الأمريكية، فقد أكد مسئولون قيام سمكة قرش بمهاجمة ثلاثة أشخاص قبالة شاطئ جنوب تكساس قبالة جزيرة ساوث بادري بينهم سيدة، مشيرين إلى أنهم قاموا بتحديد سمكة القرش في وقت لاحق ودفعها إلى مياه أعمق.

ووصف قائد الإطفاء بالمدينة الحادث بأنه غير مسبوق في تكساس، مضيفًا أن تلك الحادثة لم تكن وحدها بل استجابت الشرطة لإصابة شخص آخر بعضة سمكة قرش شديدة في الساق، بعد أن هاجمته ثلاثة أسماك، وتم نقل الضحية إلى مستشفى محلي.