رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إطلالة صيفية جذابة لـ"أيتن عامر" من داخل سيارتها

ستوديو

شاركت الفنانة أيتن عامر، متابعيها صورًا جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

إطلالة صيفية لأيتن عامر 

وتألقت أيتن عامر، من داخل سيارتها بإطلالة صيفية جذابة مرتدية بادى كت باللون الرمادي الفاتح، ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت أيتن عامر، في المكياج على وضع لمسات بسيطة من الماكياج واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

آخر أعمال أيتن عامر 

تشارك الفنانة أيتن عامر، حاليًا في فيلم جديد يحمل اسم "المنبر" الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتجسد في الفيلم زوجة الفنان أحمد فهيم والذي تدور بينهما أحداث مثيرة، والفيلم  تدور أحداثه عن مشايخ الأزهر الشريف.

والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، ويشارك في بطولته محمد عادل "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من أيتن عامر، وكمال أبورية، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلي منبره العظيم.

آخر أعمال أيتن عامر 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر مسلسل "زوجة واحدة لا تكفى"، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين ومن أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج على العلي.