رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منير عبدالنور لـ"الشاهد": الشعب المصرى كان يريد استعادة وطنه عندما قام بثورة 30 يونيو

ستوديو

قال منير فخري عبدالنور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إن الشعب المصري كان يريد أن يمتلك وطنه بكل معانيه عندما قام بثورة 30 يونيو؛ الوطن الحاضن لكل أبنائه، الوطن الأرض، الوطن الثقافة، الوطن التاريخ، الوطن الأمل في المستقبل.

وأضاف منير عبدالنور خلال لقائه ببرنامج “الشاهد” الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، عبر قناة extra news، الإخوان الذين حكمونا لا يفهمون معنى الوطن ولا يهمهم الوطن، انتمائهم الديني وما يتصوروه أنه دين أبعدهم تمامًا عن معنى الوطن، لكن المواطن المصري استعاد وطنه من جديد.

وأكد أنه كان هناك شعور بالهوية الوطنية أثناء السير في مظاهرة 30 يونيو، الشعور بأن المصريين كلهم إخوة على الرغم من اختلاف الميول السياسية والطبقات الاجتماعية، هم يسيرون جميعًا في مظاهرة واحدة لتحقيق نفس الهدف، والهدف هو مصر بكيانها وثقافتها بتاريخها ومستقبلها. 

تفاصيل البرنامج

يعد "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحريره حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.