رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منير عبدالنور لـ"الشاهد": الغرب كان يريد وصول الإخوان لسدة الحكم ومساندتهم

ستوديو

قال  منير فخري عبدالنور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إنه عندما يتحد المصريون لا يوجد قوة في العالم من الممكن أن تقف أمامهم، فقد شاهدت الغرب مجتمعًا بدءًا من الاتحاد الأوروبي وحتى الولايات المتحدة الأمريكية مرورًا بكل دولة من دول الاتحاد الأوروبي، كانوا جميعًا يقصدون وصول الإخوان المسلمين إلى سدة الحكم ومساندة الإخوان المسلمين، لأنهم كانوا يرون بشكل أو بآخر أنهم الحل لمشكلة الشرق الأوسط ككل، طبقًا لتصورهم. 

وأضاف منير عبدالنور خلال لقائه ببرنامج “الشاهد” الذي يقدمه الدكتور محمد الباز عبر قناة extra news: "عندما اتحدت القوى المدنية  السياسية الوطنية المصرية لم تستطع قوة أن تتغلب عليهم". 

وتابع منير فخري عبدالنور: "من شاهد مظاهرات المصريين في 30 يونيو، لا بد أن يعرف أن الشعب المصري كل أمله في إقامة دولة مدنية عادلة ديمقراطية حديثة". 

 

تفاصيل البرنامج

يعد "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحريره حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.