رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من أمام البحر.. أحمد حسام ميدو يستمتع بإجازته الصيفية رفقة أبنائه

ميدو
ميدو

شارك  أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة له. 

وظهر أحمد حسام في الصورة رفقة أبنائه وهم يستمتعون بالإجازة الصيفية أمام البحر. 

وحازت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

رسالة ميدو لـ حسام حسن

جدير بالذكر، أن الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، طالب  حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، بالابتعاد عن الأزمات، مُشيرًا إلى أنه يركز على مجموعة صغيرة فقط تنتقد أداء المنتخب.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: «تصريحات حسام حسن جعلت الجميع ينشغل عن المباراة، ويركزون فقط في طريقة تصريحاته، فهو يضع اهتمامه بمجموعة صغيرة تنتقد المنتخب».

وأضاف: «حسام وإبراهيم حسن لديهما طباع خاصة في شخصيتهما، وأؤكد أن مصر بأكملها خلف حسام حسن وإبراهيم حسن، الجميع يحلم بتواجد مصر في أدوار بعيدة في كأس العالم.. نحن لسنا أقل من المغرب».

وتابع: «رأينا الجماهير في مباراة بوركينا فاسو، لقد تواجد حوالي 40 أو 50 ألف متفرج في المدرجات، وهذا معناه أن الجميع يريد تأهل المنتخب ويساندونه، الجميع لديه ذكريات جيدة مع حسام وإبراهيم حسن».

وأكمل: «منتخب مصر في مكانة جيدة بالمجمل العام، وهذه بداية جيدة لحسام حسن، ونريد الهدوء في الفترة القادمة، والجميع يدعم المنتخب».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «على حسام وإبراهيم حسن الابتعاد عن الأزمات، لماذا لا نتأهل للدور القادم من كأس العالم لأول مرة في مسيرتنا».