رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أصالة تنشر صورًا من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدى وتعلق: يجعل عمر الطيبين طويل

ستوديو

شاركت الفنانة أصالة، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"  صورًا لها من حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي عبدالمجيد على نجل رجل الأعمال منصور عامر، الذي أقيم أمس الجمعة 7 يونيو.

وعلقت أصالة: "لا شيء أبقى من السمعة الطيبة، ولا أجمل من الاحترام، واجتمعوا بها لفرح اثنين من كبار رجال مصر لتستمر قصتهم بارتباط أبنائهم، أتمنى من كل قلبي أن يحفظهم ويشوفوا كلّ الخير بأولادهم ويعيشوا ويشوفوا أولاد أولادهم وأحفاد أحفادهم".

وتابعت: "ويجعل عمر الطيبين طويل الغالي الراقي محمد سعدي والمحبوب المحترم منصور عامر أنتم قدوة لكم منّا كلّ الأمنيات إللي بتستحقوها بما صنعتم من مجد لشعبكم أولًا وأهلكم الممتدين نحن منهم ومثلهم نحبكم مباركة أفراحكم، مبروك عروستنا زينة محمد السعدي، ومبروك عريسنا عبدالمجيد منصور عامر".

 

آخر أعمال الفنانة أصالة 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أصالة، أغنية "أصحاب الأرض"، وتساند الأغنية حق الشعب الفلسطيني في أرضه، وتعاونت مع فرقة أكابيلا مصرية بقيادة المايسترو الدكتور مازن دراز، ألحان الأغنية لحسين نازك، وتوزيع موسيقي لأحمد ضياء، وجاء ترتيب وتنفيذ الوتريات والأوركسترا لفهد.