رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

على طريقتها الخاصة.. سوسن بدر تروج للحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسلها الوثائقى "أم الدنيا 2"

ستوديو

شاركت الفنانة سوسن بدر، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورا من كواليس مسلسلها الوثائقي "أم الدنيا 2"، الذي يتم عرضه على منصة WATCH IT الرقمية والمقرر عرضه غدًا الموافق يوم الخميس.

وعلقت الفنانة سوسن بدر على الصور: "مين مستعد للحلقة الثالثة والرابعة من "أم الدنيا"، بكره الصبح على واتش إت".

تدور أحداث مسلسل أم الدنيا 2، عن أسرار وحكايات الحضارات التي تعاقبت على أرض مصر، وكشف المزيد من أسرار تاريخ مصر، عبر العصور المختلفة؛ بدءًا من الحضارة الفرعونية وصولًا إلى العصر الحديث، وتسرد السلسلة في إطار تشويقي وإنساني تاريخ مصر الطويل منذ بدايته حتى العصر الحديث.

وتبدأ بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم، مرورًا بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا.

 آخر أعمال سوسن بدر الدرامية

كان آخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل "حدوتة منسية" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، وهم سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبرى، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محيى الدين.