رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد طرح أغنيتها الجديدة.. بسمة بوسيل تتصدر ترند جوجل

ستوديو

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني الترند على جوجل وذلك بعد طرح أغنيتها الجديدة بعنوان "البدايات" وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وعلى صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي تصدر "بسمة" "الترند" بسبب الحديث عن احتمالية عودتها لطليقها تامر حسني مرة أخرى، حيث توقع الجمهور الصلح بينهما بعدما أهداها الأخير أغنيته التي كان من المقرر أن يغنيها هو، فضلًا عن ظهور الثنائي معًا في مناسبات مختلفة.

ورد "تامر" على "بسمة" قائلا: "الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنتيها غنا عظيم بجد أيوه أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله، كل سنة وأنتي طيبة ويا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات شكرًا لصناع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيي والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رءوف، مبروك يا بسوم".

وعلقت "بسمة" على الأغنية، قائلة: "البدايات أجمل بص حواليك واسأل، على فكرة الأغنية دي بتاعة تيمو، ولما قلت له إني عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظة إنه يديهالي، شكرًا جزيلًا ليك يا تيمو هذا الأمر يعني لي الكثير، أول أغنية رسمية في مشواري الفني كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي".

وطرحت "بسمة بوسيل" أغنيتها "البدايات" بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ32 وسط تهنئة العديد من متابعيها وجمهورها.