رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين سيف النصر آخرهم.. نجوم رحلوا شبابًا عن عالم الفن

ستوديو

تصدرت الفنانة شيرين سيف النصر ترند جوجل على مدار الـ24 ساعة الماضية، بعد صدمة الجمهور المصري والعربي بنبأ وفاتها، الذي شكل حالة من الصدمة، نظرا لرحيلها في عمر صغير، إذ وافتها المنية أمس السبت، عن عمر يناهز 57 عامًا، وهى إحدى أهم نجمات جيل التسعينيات.
ومن جانبه، قدم شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، الشكر لكل من تقدم بالعزاء للعائلة فى وفاتها وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا فى وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمة الله عليها".
وأضاف: "كانت هذه المواساة الكريمة طوفانا من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي، وشكر سيادتكم على كم التواصل الاجتماعي غير المسبوق والذي أثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمة والمغفرة وسكني جنه الله سبحانه خالده فيها بإذن الله تعالي".
وفي السطور التالية، نبرز أهم الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا في أعمار الشباب وشكل رحيلهم صدمة كبيرة لمحبيهم:

عامر منيب

رحل الفنان عامر منيب في عمر 48 عامًا، ويعتبر من أهم نجوم الغناء الذين قدموا الكثير من  الأعمال الغنائية المتميزة خاصة أنه كان يتمتع بصوت جميل، وهو حفيد الفنانة الراحلة مارى منيب، ورحل بعد صراعه مع ورم في القولون.

ممدوح عبدالعليم

وتوفى الفنان ممدوح عبد العليم في 5 يناير 2016 عن عمر يناهز الـ60 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، بعد نقله على الفور إلى مستشفى الأنجلو ولكن وافته المنية.

هيثم أحمد زكي

ورحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عالمنا فجأة في 7 نوفمبر عام 2019، عن عمر ناهز الـ35 عاما، وأحدثت وفاته ضجة كبيرة في الوسط الفني ومصر والوطن العربي، إذ عُثر عليه متوفي داخل شقته السكنية بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، فكان يعيش بمفرده داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد.


مصطفى درويش

ورحل الفنان مصطفى درويش، عن عالمنا 1 مايو 2023، عن عمر يناهز الـ43 عاما، حيث توقفت عضلة القلب بشكل مفاجئ، وشكل رحيله صدمة كبيرة للعديد من نجوم الوسط الفني والذي كانت تربطه بهم علاقة جيدة، وبدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.