رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالعزيز ترند جوجل على مدار 24 ساعة بسبب تلك التصريحات

ستوديو

تصدر الفنان أحمد عبدالعزيز، ترند اليوم الخميس، بعد تصريحات صدمت جمهوره، خلال حوار أجراه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المذاع على قناة "القاهرة والناس".
ورد الفنان أحمد عبدالعزيز على شائعة بيع شقته القديمة بسبب ظروف مادية قائلًا: "خبر غير صحيح تمامًا واتكتب كتير جدًا واستخدم كتير جدًا".
وقال أحمد عبدالعزيز خلال لقائه في برنامج حبر سري، المذاع على فضائية القاهرة والناس، مع الإعلامية أسما إبراهيم، إن هذه الإشاعة جاءت من تصريحه لأحد الصحفيين إنه يمتلك لشقه في الإسكندرية وقام ببيعها ومن هنا كتب هذا الصحفي "إن أحمد عبدالعزيز باع عفش منزله".
وتابع: "استغل هذا الصحفي كلامي وقام بنشر شائعة بأنني قمت ببيع عفش منزلي، لأنني لا أريد التنازل عن شيء.. وقامت المواقع والسوشيال ميديا بالتغير في كلامي بشكل كبير"، مؤكدًا أن الرزق بيد الله ومن كان رزقه في يد الله؛ ليس عليه أن يقلق عليه.
وأضاف الفنان أحمد عبدالعزيز، إنه يرى أن الفن غدار، موضحًا أنه ليس له بيزنس خاص به تحسبًا لأي لحظة غدر من الفن.
وتابع: "مهنة التمثيل بتعمل كده في معظم الأحوال، ومن الناحية المادية برضو غدارة وأنا طول الوقت عمري ما كان عندي إصرار لعمل بيزنس خاص وأجيب له وقت منين والشغل كان واخد كل الوقت، وبُعدي عن الشاشة فترة مكنتش كبيرة قوي وكان لأسباب كثيرة".
وعلق الفنان أحمد عبدالعزيز بعد عرض صورة الفنان الراحل وائل نور قائلًا: "وائل كان أخويا الصغير"، لافتًا إلى أنه من نفس الجيل قائلًا: "خطفه الموت".
وأكد، أن فراق وائل نور أثر عليه بشكل كبير، وحكي الفنان أحمد عبدالعزيز أنهم التقوا ببعضهما على أحد المسارح  وقدم له المساعدة على تحضيرات للمسرح للقيام بالعمل الفني.
واختتم: "الفن غدار وأعني الجملة، ومفكرتش أعمل بيزنس خالص، ومقصدتش إنه غدار ماديًا وفنيًا فقط، ولكن هو غدار بشكل عام وليس بي أنا فقط، العمر بيعدّي وبيقلب وياخد اللي بعده، وزمان قرأت مسرحيات وعملت بعضها بتتكلم عن الفنان الذي كان أشهر واحد ملء السمع والبصر والزمان جار عليه ومبقاش النجم وراحت عليه، مهنة التمثيل بتعمل كده في معظم الأحوال، ومن الناحية المادية بتعمل كده ولكن أنا طول الوقت عمري ما كان عندي إني أعمل بيزنس خالص لأني معنديش وقت، الشغل واخد كل الوقت".