رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف حلمى: رفضت المشاركة فى عدد من الأفلام عشان فلوسهم حرام

ستوديو

قال الفنان شريف حلمي، إنه رفض المشاركة في عدد كبير من الأعمال الفنية التي عرضت عليه خلال الفترة الماضية بسبب ضميره المهني كفنان والذي منعه من قبول هذه الأعمال.
وأضاف، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، رفضت مؤخرًا المشاركة في 4 أفلام لسوء الورق المعروض عليا وفضلت الانسحاب بهدوء، معقبًا: "الأعمال التي عرضت عليّ لا سكتي ولا طريقتي ولا الرزق اللي هيجليي منهم مش حلال".
تابع الفنان شريف حلمي، اعتذرت عن استكمال تصوير أحد الأفلام بعد تصوير عدد من المشاهد به وبطولة نجم كبير، وطلبت من الأستاذ محمد أبو داوود سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية آنذاك التدخل ورفضت استكمال التصوير وتم حذف المشاهد الخاصة بي من الفيلم لأني استشعرت أن "وجودي ملوش لازمة ولا مؤثر ولا سكتي".
كما أعرب عن سعادته بالعمل مع الزعيم عادل إمام في العديد من الأعمال الفنية من بينها عمارة يعقوبيان ومسلسل عفاريت عادلي علام قائلا: لم أهاب الوقوف أمام الزعيم عادل إمام، مضيفًا: "الأستاذ يوسف معاطي هو من رشحني للعمل في مسلسل عفاريت عادلي هذا المسلسل والأستاذ رامي إمام، الذي أشاد بدوري في الفيلم وقالي ليّ "دي بداية أنت أسعدتني".
وواصل: "الزعيم عادل إمام لا يجامل أحدًا في عمله ويحترم مهنته ويعرف كيف يتعامل معها وحبه لشغله غير طبيعي، وأشاد بنجاحي في المسلسل وقالي لي إنني نجحت في تحويل الشخصية إلى لحم ودم".