رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدلة كلاسيكية قصيرة.. حلا شيحة تكشف عن دورها فى "إمبراطورية مين"

ستوديو

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة البوستر الجديد لمسلسل “إمبراطورية ميم” وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”، معلقة: "رمضان 2024 شخصية مي في إمبراطورية ميم".

إمبراطورية مين

وظهرت الفنانة حلا شيحة بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية بدلة كلاسيكية كاروهات تجمع بين اللونين البني والأحمر، مع جيبة فوق الركبة وتوب أسود وجاكيت نصف كم.

 واستكملت الفنانة حلا شيحة إطلالتها ببعض اللمسات الجمالية الهادئة، حيث حرصت على رسم العين بطريقة بسيطة ووضع أحمر الشفاه، وارتدت المجوهرات البسيطة في اليدين.

أحداث مسلسل إمبراطورية مين

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، حول أب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته، إلى جانب عمله في وزارة التربية والتعليم، فتتزايد مشاكلهم ويزداد تحمُّل والدهم أعباء التربية، خاصة مع دخول معظمهم مرحلة المراهقة، ما يؤدي إلى توتر العلاقة بينه وبينهم.

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة الفنان خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عزالعرب، ويارا عزمى، والطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، وغيرهم من الفنانين، وهو مسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.