رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رى ستارت.. تامر حسنى يعلن تحضيره لعمل جديد له بالتعاون مع هنا الزاهد

ستوديو

روج الفنان تامر حسني منذ قليل عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” لفيلم جديد له يحمل عنوان “ري ستارت”، وذلك بمشاركة البطولة مع الفنانة هنا الزاهد.

“ري ستارت”

وظهر الفنان تامر حسني رفقة الكاتب والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرجة الكبيرة سارة وفيق، معبرًا: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ( ري ستارت )، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف / أيمن بهجت قمر، إخراج / سارة وفيق".

ويعد هذا ثاني تعاون يجمع تامر حسني بهنا الزاهد بعد تعاونهما في فيلم بحبك الذي عرض عام 2022، من تأليف وإخراج تامر حسنى وشارك في بطولته حمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، عاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، ودارت أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

آخر أعمال تامر حسني في السينما 

وكانت آخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم تاج، الذي عرض مؤخرًا بدور العرض، ويعتبر أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وشاركه في بطولته النسائية بجانب تامر حسني الفنانة دينا الشربيني في أول تعاون بينهما، كما ضم العمل كلا من عمرو عبدالجليل، والفنانة القديرة هالة فاخر، وساندي.