رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قصواء الخلالى: الإخوان يريدون توريط مصر فى تصفية القضية الفلسطينية

ستوديو

شنت الإعلامية قصواء الخلالي هجومًا حادًا على كارهي الدولة المصرية من جماعة الإخوان الإرهابية وهجومها المستمر على الدولة المصرية والتقليل من حجم جهودها لدعم القضية الفلسطينية. 

 وأكملت "الخلالي" خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة سي بي سي، إن جماعة الإخوان الإرهابية لديها عداء مع الدولة المصرية مضيفة: "لديها عداء قديم مع عموم المصريين، لذلك تتمنى تورط الدولة المصرية جيشًا وقيادة وشعبًا في تصفية القضية الفلسطينية".

 وتابعت أن من لديه مشاكل مع مصر، أمامه فرصة ذهبية في الهجوم علينا: "نهُاجم في مواقفنا مع القضية رغم تقديم المساعدات والتواصل المستمر لدعم القضية".

 وأوضحت "الخلالي" أن هناك استهدافًا ممنهجًا ضد المصريين والدولة المصرية متابعة: "جرب تقول حاجة إيجابية عن الموقف المصري تجاه القضية اللفلسطينية، سوف تجد العجب العجاب في الهجوم علينا".

 ونوهت، بأن حماس والشعب الفلسطيني قدموا الشكر للدولة المصرية، على ما قدمته من جهود، ولكن بعض المتربصين سواء من الداخل والخارج يرون عكس ذلك.

وأوضحت أن الجيش المصري يتحرك تجاه معاركه ويخوضها، موضحة: "ابني واخويا اللي في الجيش موجودين عشان يحموا بلادنا ومقدراتنا، فهو لا يتحرك إلا لخدمة الأراضي المصرية".