رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنقوش فلسطينية.. نسرين طافش تخطف الأنظار عبر "إنستجرام"

ستوديو

حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

ظهور أنيق لنسرين طافش 

وتألقت نسرين طافش في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا بأكمام طويلة باللون الأسود  لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات ما كشف رشاقتها، وكان في أكمام هذا الفستان الأنيق جزء من نقوش الاسكارف الفلسطيني المعروف.

 

وعلقت نسرين على الصورة باقتباس من أشعار محمود درويش “نقشُ الكمنجات في الخاصرة  الجميلات هُنَّ الضعيفات عرشٌ طفيفٌ بلا ذاكرةْ الجميلات هُنَّ القويّات يأسٌ يضيء ولا يحترقْ الجميلات هُنَّ الأميرات رَبَّاتُ وحيِ قَلِق الجميلاتُ هُنَّ القريبات جاراتُ قوس قُزَحْ الجميلات هُنَّ البعيدات مثل أغاني الفرحْ الجميلات هُنَّ الفقيراتُ كالورد في ساحة المعركةْ الجميلاتُ هُنَّ الوحيدات مثل الوصيفات في حضرة الملكةْ الجميلات هُنَّ الطويلات خالات نخل السماءْ الجميلات هُنَّ القصيراتُ يُشرَبْنَ في كأس ماء الجميلات هُنَّ الكبيراتـ، مانجو مُقَشَّرَةٌ ونبيذٌ مُعَتَّق الجميلات هُنَّ الصغيرات وَعْدُ غدٍ وبراعمُ زنبقْ الجميلاتُ، كلّْ الجميلاتُ، أنتِ إذا ما اجْتَمَعْنَ ليخْتَرْنَ لي أَنبلَ القاتلات".

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نسرين طافش على خصلات شعرها المموجة المنسدلة على كتفيها، ووضعت ماكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة.

“دون مقابل”

وتعاقدت الفنانة نسرين طافش على الانضمام إلى فريق عمل دون مقابل، والمقرر أن يخوض من خلاله النجم هاني رمزي الماراثون الرمضاني القادم. 

مسلسل دون مقابل إنتاج شركة أفلام محمد فوزي إخراج: جمال عبدالحمید، تألیف: حسام موسی، إشراف عام أحمد جابر مع كوكبة من نجوم مصر: هاني رمزي - داليا البحيري - وفاء عامر - خالد سليم - عمرو عبدالجليل.