رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. أبطال مسلسل "زينهم" ضيوف "صاحبة السعادة" على DMC

ستوديو

يحل أبطال مسلسل "زينهم"، ضيوفًا في "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، ليكشفوا عن كواليس تصوير المسلسل داخل "المشرحة"، وذلك اليوم في تمام الساعة 11 مساء على شاشة DMC.

جدير بالذكر أن مسلسل زينهم حقق نجاحا كبيرا، منذ بداية أولى حلقاته حتى نهاية الحلقة الأخيرة التى تم طرحها على منصة Watch it وقناة on؛ إذ جاءت ردود أفعال الجمهور إيجابية وارتبطوا بشخصية الدكتور زينهم طبيب المشرحة غير التقليدي الذي يتحدث دائما مع والده المتوفى ومعاونه جيمي، الذي بدأ يتحدث مع الموتى ويرى تفسيرات لبعض القضايا.

وساهمت عدة عوامل في نجاح مسلسل زينهم، أبرزها كل من موهبة الفنان أسامة أبوالعطا وياسر عزت ويارا جبران، هؤلاء الثلاثة الذين يعملون في المشرحة والقادرون على إضفاء البهجة على المشاهد.

مسلسل "زينهم"

المسلسل بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، محمد أبوداود، احمد الرافعى، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبوالعطا، يارا جبران، حمدى هيكل، إنجى أبوالسعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى.

وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبدالمقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.