رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بإطلالة كاجوال أنيقة".. منه فضالى بأحدث ظهور لها عبر "انستجرام"

ستوديو

تحرص الفنانة منه فضالي، على مشاركة محبيها عبر السوشيال ميديا بأحدث صورها وأنشطتها اليومية، وذلك من خلال استخدامها موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهور مميز لمنة فضالي 

وظهرت منة فضالي في الصور بإطلالة كاجول، مرتدية تيشرت ونسقت عليه بنطال ومعتمدة علي المكيب البارز الذي أبرزجمال وجهها.

وحرص محبو الفنانة منة فضالي، التعليق على هذه الصور الحديثة لها، حيث عبروا عن إعجابهم الشديد بظهورها المميز اليوم، كما أشاد البعض بأنشطتها اليومية التي تقوم بنشرها على السوشيال ميديا يوميًا.

آخر أعمال منه فضالي 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مىكساب،منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمدسلوىعثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

كما شاركت منة فضالي في مسلسل "سره الباتع" رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه على شاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

مسلسل سره الباتع من بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقى، أحمد عبدالعزيز أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور،مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.