رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لطيفة تكشف موعد ومكان عزاء والدتها فى مصر

لطيفة
لطيفة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة، عن موعد عزاء والدتها والتي رحلت عن عالمنا يوم 1 يناير الجاري، بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

ونشرت لطيفة، صورة لوالدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "عزاء أمي الغالية فاطمة النفزي أرملة العرفاوي غدًا الجمعة الموافق ١٢ يناير بمسجد الشرطة في الشيخ زايد قاعة الرزاق.. ألف رحمة ونور على روحك يا روح روحى إنتى فى الجنة بإذن الله الفاتحة لروحها".

 

شقيق لطيفة يعلن عن وفاة والدته

وكان قيس العرفاوي، شقيق الفنانة لطيفة، قد أعلن عن وفاة والدته، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": "الله أكبر الله أكبر الله أكبر بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته، ننعى نحن أبناء وبنات وأحفاد المغفور لها بإذن الله تعالى عليًة بن عمر العرفاوي والدتنا فاطمة بنت عمارة النفزي".

وأضاف: "التي انتقلت إلى جوار ربنا الرحمن الرحيم، صباح اليوم الأول من يناير في 2024، وستقام مراسم الدفن من منزلها الكائن 6 نهج محمد عبده خلف مكتب البريد منوبة، اللهم اغفر لها وارحمها رحمة واسعة واجعل روحها في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وإنا لله وإنا إليه راجعون".