رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس حزب الاتحاد: فوز الرئيس السيسى بفترة ثالثة دليل التأييد الشعبى له

ستوديو

تقدم المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد حصوله على ثقة الناخبين، وفوزه باكتساح في الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية المصرية

 أكد رئيس حزب الاتحاد، في تصريحات خاصة له، أن فوز الرئيس السيسي في هذه الانتخابات الرئاسية يعد فوزًا استثنائيًا، لما يحمله من دلالات من حيث التوقيت، وشكل المنافسة التي اختلفت عن كل المرات السابقة.


وأضاف في حديثه، أن الانتخابات الرئاسية 2024، أعطت العديد من الرسائل على المستوى المحلي والدولي، حيث عكس ذلك الاستحقاق الدستوري، حالة الإجماع الشعبي حول الرئيس السيسي من جهة، ورسالة للخارج باستقرار واصطفاف الشعب خلف دولته وقيادته السياسية.


وأشار رئيس حزب الاتحاد، إلى أن نسبة المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية 2024، التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، تعكس حالة الاصطفاف التي نتحدث عنها، حيث تعد نسبة المشاركة هي الأكبر في تاريخ الانتخابات الرئاسية التي شهدتها مصر.

مستقبل أفضل للوطن


وذكر، الفترة الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، خطوة من أجل أن نستشرف معه مستقبل أفضل وإنجازات أكثر لهذا الوطن خلال الولاية الجديدة، الذي يواجهه العديد من التحديات على المستويين الداخلي والخارجي، متطلعًا إلى استمرار تكاتف الشعب المصري خلف قيادته السياسية، من أجل المزيد من الإنجازات.