رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إقبال كثيف من الناخبين فى أول أيام التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2024

ستوديو

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" لقطات مصورة من الإقبال الكثيف من الناخبين  في أول أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 للإدلاء بصوتهم، حيث انطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.

وكان لافتًا حرص العديد من العائلات على المشاركة في هذا العرس الديمقراطي، ورغم طول صفوف الانتظار فإن أغلب الناخبين أبدوا حماسًا كبيرًا وحرصًا على الإدلاء بأصواتهم.

كما تصدر المشهد في العديد من لجان الانتخابات السيدات وكبار السن، حيث حرصوا على المشاركة في الانتخابات بقوة في أول ساعة من فتح اللجان.

بدأت اللجان الانتخابية فى محافظة البحيرة فى استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 فى الموعد المحدد فى التاسعة من صباح اليوم، ويستمر التصويت على مدار 3 أيام حتى الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، وتوافد المواطنين فى الصباح على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية وسط حشود أمام اللجان

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.