رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكلمات مؤثرة.. منى زكى تنعى شقيق زوجها أحمد حلمى

ستوديو

نشرت الفنانة منى زكي، عبر خاصية "ستوري" بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، منشورًا نعت فيه خالد حلمي، شقيق زوجها النجم أحمد حلمي، والذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة.

وكتبت الفنانة منى زكي: "خالد محمد حلمي.. اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره.. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم ارحمه رحمة تسع السموات والأرض، اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع".

 

وأضافت: "واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين، اللهم أفسح له في قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة، اللهم ارحمه ولا تطفي نور قبره، اللهم يسر حسابه وأدخله الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب وصبر أهله يا رب العالمين".

أحمد حلمي يعلن موعد عزاء شقيقه 

وكان أحمد حلمي أعلن عن إقامة عزاء لشقيقه خالد حلمي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد المقبل الموافق 10 ديسمبر الجاري.

وكتب حلمي، عبر حسابه على "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبدالرحمن.. العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق ١٠ ديسمبر.. نسألكم الدعاء".

منى زكي
منى زكي