رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤسس كتلة الحوار: الشركة المتحدة وفرت مساحات إعلامية متساوية لمرشحى الانتخابات الرئاسية

ستوديو

قال باسل عادل، مؤسس كتلة الحوار، إنه يتوجه بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حرصها الشديد على توفير مساحة إعلامية متساوية للمرشحين للانتخابات الرئاسية لعرض برامجهم الانتخابية بكل وضوح، وذلك حتى يكون المواطن على أتم استعداد للإدلاء بصوته للمرشح الذي سيمثله السنوات المقبلة.

 

مزايا الحوار الوطني

وأكد باسل عادل، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون"، أن لديه قدرًا كبيرًا من التفاؤل من الحوار الوطني، معبرًا:" متفائل من الحوار الوطني، وأعلم أنه سيكون هناك انتقال سياسي".

وأضاف في حديثه، أن الخطاب الإعلامي للمرشح الرئاسي فريد زهران ليس مقنعًا بصورة كبيرة، بل يمكن القول إن المرشحين الثلاثة بخلاف الرئيس السيسي ليس لديهم ما يطلق عليه بنصف الحملة أي أنهم لم يعرضوا الإنجازات التي قاموا بها السنوات الماضية، بينما يمكن القول إن الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي عرضت كل الإنجازات التي مرت بها الدولة المصرية في السنوات القليلة الماضية في مختلف المجالات.

 

أزمة فلسطين

وأشار إلى أن المواطنين أدركوا بصورة كبيرة نعمة الأمن في الوطن بعد كم الأحداث الدامية التي حدثت ومازالت تحدث في فلسطين على أيدي الاحتلال الصهيوني الغاشم.