رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عميدة إعلام سابقة: مصر الآن أصبحت تستطيع تنظيم أكبر الأحداث العالمية على أراضيها

فعاليات المعرض الدولى
فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية

علقت الدكتورة هويدا مصطفي، العميد السابق لكلية الإعلام جامعة القاهرة، عن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفعاليات المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2023".

وقالت، خلال لقائها اليوم على فضائية صدي البلد، إن مصر الآن أصبحت من أهم الدول التي تستطيع أن تقوم بتنظيم علني ودولي لكثير من الأحداث، ومنها معرض إيديكس 2023، مشيرة إلى أن قدرات مصر تطورت بشكل كبير جدا فى مسألة إقامة المنتديات والمعارض الدولية.

وأكدت العميد السابق لكلية الإعلام جامعة القاهرة أن الشيء الآخر الذى يعكسه المعرض هو التطور الذى يحدث فى القوات المسلحة بشكل مستمر، من خلال كل ما يتعلق بالصناعات الخاصة بالأسلحة والمعدات العسكرية.

وانطلقت فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية "إيديكس 2023" فى دورته الثالثة، أمس الإثنين الذى سيتم تنظيمه على أرض مصر خلال الفترة من 4 وحتى 7 ديسمبر، وذلك بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات الدولية، بمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية فى مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمى والدولى.

ويضم معرض إيديكس 22 جناحًا دوليًا فى هذه الدورة، بحضور عارضين من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات فى مجالات الدفاع والتسليح، كما أن المعرض سيشهد حضور العديد من الوفود العسكرية واستقبال أكثر من 35 ألف زائر، لما يحظى به المعرض من شهرة عالمية فى ذلك المجال.