رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف شعبان يكشف تفاصيل علاقته بعمر الشريف وموقف جمع بينهما بالخارج

يوسف شعبان
يوسف شعبان

تحدث الفنان الراحل يوسف شعبان، عن الفنان عمر الشريف وكشف عن تفاصيل أول عمل فني جمع بينهما والصفات التي وجدها في "الشريف".

وقال "شعبان"، خلال لقاء قديم له مع الإعلامي عمرو الليثي، إن  أول دور له كان مع الفنان عمر الشريف، واقترب منه جدًا في تلك الفترة، مؤكدًا أنه تسبب في تغيير فكرته عن الشريف في أنه يتخذ الفن مهنة بسبب وسامته وعينيه، ولكن وجده مثقفًا وكان يمتلك مكتبة بها أندر الكتب.

تفاصيل موقف جمع بينهما

كما كشف خلال اللقاء عن تفاصيل موقف آخر جمع بينهما في إحدى السفارات المصرية بالخارج والتي دُعي إليها بعد أن وصل الفنان عمر الشريف للعالمية، ووقتها كان كل الناس تتحدث عنه.

وأضاف، أنه ذهب للحفل ولم يكن يعرف أحدًا بها، وظل يبحث عن الفنان فريد شوقي حتى يتحدث معه، لأنه كان مدعوًا في ذلك الحفل، ولكنه تصادف وقتها بالفنان عمر الشريف وكان يقف حوله كل المهمين بالحفل.

وتابع، أن عينيه تلاقتا مع عيني عمر الشريف، ولكنه قال في نفسه "هيطنش إحنا بقالنا 5 سنين مانعرفش حاجة عن بعض"، مشيرًا إلى أنه فوجئ بعمر الشريف ترك كل من حوله من الناس وجاء له واحتضنه وأخبره أنه يتابع كل أعماله الفنية وظلا يتحدثان طوال الحفل وعرف وقتها أن عمر الشريف يتمتع بإنسان نقي داخله.

اقرأ أيضًا

هدى شمس الدين صاحبة أغرب طلاق فى الوسط الفنى تعرّف على قصتها