رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة نجوم الفن بعد وفاة الفنان طارق عبدالعزيز وينعونه بكلمات مؤثرة

طارق عبدالعزيز
طارق عبدالعزيز

رحل عن عالمنا مساء اليوم الفنان طارق عبدالعزيز، عن عمر يناهز الـ 55 عامًا، وتوفى بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لنجوم الفن وحرصوا على نعيه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

نعي النجوم لطارق عبدالعزيز

قال الفنان حمادة هلال، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "الله يرحمك يا أحن شخص الله يرحمك ياللي بتحب الحق الله يرحمك يا صاحبي إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء إلى أخي وحبيبي طارق عبدالعزيز".

كما نعاه الفنان حسام داغر، وكشف صلة القرابة التي تجمع بينهما وقال في منشور عبر صفحته بإنستجرام: "طارق بجد مش معقول سبحان من له الدوام كنا تعابنين سوا في نفس الوقت من كام شهر لما أنا دخلت المستشفي وانت عملت القسطره ومع ذلك قعدنا ساعه نتكلم في تليفون نطمن علي بعض وتحكيلي إللى حصل معاك كله.. كنت مسجلني علي موبيلك حسام ابن عمتي بسبب كلامك مع ماما زمان وطلعتوا من نفس البلد في سوهاج وإنه ا تقربلك وفي مقام عمتك".

وأضاف: "جمعنا مواقف كتير وصحوبيه كتير وضحك كتير وحب كتير مش مصدق نفسي اخر مره شفتك في مهرجان العلمين وفضلت تتطمن عليا وانت إلى فيك مكفيك.. طول عمرك صاحب صاحبك وجدع انا مش مصدق الجدعان الكويسين بيمشوا كلهم.. قلبي مبقاش مستحمل.. لنا الله يا رب وصبرني علي وحع الفراق والسلام امانه لماما ووالدك وكل إلى سبقونا مع السلامه يا طارق يا حبييي مع السلامه يا ابن خالي".

وقال الفنان أحمد شامي في نعيه: "ألف رحمة ونور عليك يا حبيبي… خبر صادم جدًا حمدالله علي كل شىء، هتوحشني وتوحشنا كلنا والله.. الله يرحمك يا رب ويصبرك اهلك أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

كما قال الفنان أحمد زاهر، في نعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "لا إله إلا الله لا حول ولا قوه إلا بالله مش مصدق والله إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة بإذن الله يا ابو قلب ابيض ارجو الدعاء للمغفور له بإذن الله وقراءه الفاتحة".

وأضاف الفنان عمرو عبدالعزيز: "لا إله الله إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان والصديق طارق عبدالعزيز في ذمة الله أسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة علي روحه الطاهرة".