رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سميحة أيوب فى أحدث ظهور لها وانتفاخ يدها اليسرى يقلق جمهورها

سميحة أيوب
سميحة أيوب

أثارث الفنانة سميحة أيوب قلق جمهورها مجددًا على حالتها الصحية بسبب ظهورها برفقة الإعلامية بوسي شلبي، وظهرت بذراعها اليسرى وهي منتفخة بشكل كبير.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها الفنانة سميحة أيوب بانتفاخذ يدها ولكنها كانت قد كشفت عن أن سبب هذا الانتفاخ هو إجهادها في مسلسل "الطاووس"، الذي عرض في 2021.

وقالت سميحة أيوب في منشور عبر صفحتها الشخصية وقتها لطمأنة جمهورها: "أبنائي وأحفادي وأحبائي الأعزاء.. موضوع انتفاخ إيدي ما هو إلا تعب بسيط بسبب المجهود المبذول في مسلسلي الطاووس".

أضافت: "ونفيًا لأي شائعات أنا الحمد لله بخير وأتمتع بصحة جيدة شكرًا على سؤالكم وعلى كل رسائلكم اللي فرحتني بخوفكم عليا بحبكم كلكم وربنا ما يحرمني منكم أبدًا".

الفنانة سميحة أيوب كانت تحرص خلال الأعمال الأخيرة التي شاركت فيها على إخفاء تورم ذراعها من خلال عدم ظهوره بشكل مباشر أمام الكاميرا واستخدام يدها اليمني، وارتداء ملابس فضفافة لإخفاء هذا التورم أو ارتداء معصم على يدها اليسرى لإخفاء التورم.

فشل إخفاء حالتها الصحية

ورغم الحيل إلى اتبعتها الفنانة سميحة أيوب فإن ذلك لم يمنع جمهورها وقتها من ملاحظة الأمر حتى خرجت وطمأنت جمهورها، ورغم مرور ذلك الوقت فإن هذا الورم يبدو أنه ليس له علاقة بالإرهاق.

سميحة أيوب
سميحة أيوب