رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عساف يواصل دعمه لأبناء غزة: "سيلزمنا قلوبًا أكبر لتتسع كل هذا الأذى"

ستوديو

شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف، جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع "إكس" بصورة لأب  فلسطيني فقد ابنته، أعرب من خلالها عن حزنه الشديد بسبب الأحداث التي تمر بها دولة فلسطين من قصف عنيف من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وعلق الفنان محمد عساف: "سيلزمنا قلوبًا أكبر لتتسع كل هذا الأذى، لنسيان كل ما مررنا به".

محمد عساف يدين قصف الاحتلال لمجمع الشفاء الطبي

وكان الفنان محمد عساف قد علق على قصف الاحتلال الإسرائيلي مبنى العيادات الخارجية في مجمع الشفاء الطبي في غزة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء.

وفي وقت سابق، طالب عساف جمهوره في العالم العربي بمساعدة أهالي غزة ودعم القضية الفلسطينية إثر العدوان الغاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر محمد عساف مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، طالب فيه العالم العربي بالثبات في دعم القضية الفلسطينية، قائلًا: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا طالعين نحكى عن العدوان اللى بيتعرض له شعبنا الفلسطينى فى غزة، آلاف الشهداء أغلبهم أطفال ونساء وشيوخ.. في ظل هذا العدوان والإبادة الجماعية، الذى يتعرض له شعبنا الفلسطيني".

وشدد "عساف" على مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال، قائلًا: "لا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال طبعًا.. كان الله في عوننا يا شعب غزة.. حسبي الله ونعم الوكيل.. أضعف الإيمان لدعم القضية الفلسطينية أن تواصلوا نشر جرائم الاحتلال".

محمد عساف
محمد عساف