رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يسرق مصوغات النازحين بغزة.. إعلامية فلسطينية تكشف أفعال الاحتلال الإسرائيلى الدنيئة

الإعلامية الفلسطينية
الإعلامية الفلسطينية إيمان بعلوشة

قالت الإعلامية الفلسطينية إيمان بعلوشة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي فعلت كل شيء مع الفلسطينيين، حتى وصل بها الأمر لتسرق حتى ذهب النازحين وتضيق الخناق عليهم.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي" اليوم الخميس: وقف الحرب في غزة له أهمية قصوى، يليها بعد ذلك الحديث عن مسألة من يحكم الأرض فيما بعد، مفيدة بأن أعداد الشهداء تتزايد بالمئات يوميا.

إجمالي عدد الشهداء بفلسطين

ولفتت إلى أن إجمالي عدد الشهداء وصل إلى 11 ألفا، ودون وقف الحرب واستمرار ارتفاع أعداد الشهداء والمصابين، لمن ستدخل المساعدات؟ ومن سيحكمون؟

وكشفت عن أن هناك أكثر من 50 ألف مواطن فلسطيني نزوحوا من شمال قطاع غزة إلى جنوبه سيرا على الأقدام دون تأمين ودون مراعاة للحالة الصحية والأطفال وغيره، كما أن قوات الاحتلال تمنع النازحين من حمل أي أغطية أو ملابس أو حمولات، إذ أن الدبابات تقف على الطريق ولا تترك مواطنا فلسطينيا يمر ومعه أغراضه، فقوات الاحتلال الإسرائيلي تجرد النازحين من كل متعلقاتهم الشخصية سواء ملابس أو ذهبا أو أغطية، وتتركهم يمرون بالملابس التي يرتدونها فقط، حتى أن قوات الاحتلال تقصف النازحين وتمنع وصول المساعدات للمصابين والقتلى.