رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. شباب التحالف الوطنى المشاركون فى دعم غزة ضيوف "الستات ما يعرفوش يكدبوا"

ستوديو

يستضيف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، اليوم الأربعاء، مجموعة من شباب التحالف الوطني المرابطين عند معبر رفح من أجل وصول المساعدات لأشقائنا في غزة، حيث يشارك في الفقرة مجموعة من المتطوعين الذين ذهبوا عند معبر رفح لإدخال المساعدات دينا مصطفى ومؤمن عربية وسهام المصري التي شاركت في تجهيز المساعدات قبل وصولها للمعبر. 

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" تقدمه الإعلاميات منى عبدالغني وإيمان عزالدين وهبة الأباصيري ومها الصغير على قناة "CBC"، ويذاع في الثالثة عصرًا من السبت للأربعاء، حيث يستضيف اليوم كذلك، الشاعر الدكتور علاء جانب، وكيل كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، لإلقاء قصائده التي ألفها دعمًا لإخواننا في غزة.

 شباب التحالف الوطنى شاركوا في تجهيز المساعدات

كما يستضيف البرنامج الدكتور أحمد المشد، عضو مركز الأزهر للفتوى الالكترونية، الذي يتحدث عن فضل الصبر على الشدائد خاصة الصدمة الأولى وكيف يكون الصبر عند الابتلاء وفي المصائب الكبرى. 

يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الفقرات النوعية ويسلط الضوء على النماذج الايجابية والناجحة كما يقدم مجموعة من الأخبار الخدمية والاجتماعية الهادفة والتي تخدم الأسرة والطفل والمرأة، ويقدم الشيف محمود فقرة خاصة عن أشهر الأكلات بأقل الإمكانيات.