رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريهام حجاج عن دعوة مصر لقمة دولية لبحث تطورات القضية الفلسطينية: "يا رب الفرج من عندك"

ستوديو

علقت الفنانة ريهام حجاج على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإقامة قمة دولية لبحث تطورات القضية الفلسطينية ودعوة العديد من الرؤساء العرب.

وشاركت الفنانة ريهام حجاج جمهورها ومتابعيها بصورة للخبر عبر خاصية القصص القصيرة بصفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت قائلة: "يا رب الفرج من عندك".

مصر تدعو لقمة دولية لبحث مستقبل القضية الفلسطينية

جدير بالذكر أن مصر شددت على أن أمنها خط أحمر ولا تهاون في حمايته، ووجهت الدعوة لاستضافة قمة إقليمية دولية من أجل تناول تطورات ومستقبل القضية الفلسطينية.

وترأس الرئيس عبدالفتاح السيسى اجتماع مجلس الأمن القومى، حيث تم استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية، خاصةً ما يتعلق بتطورات التصعيد العسكرى في قطاع غزة.

وقرر الاجتماع مواصلة الاتصالات مع الشركاء الدوليين والإقليميين من أجل خفض التصعيد ووقف استهداف المدنيين، وتكثيف الاتصالات مع المنظمات الدولية الإغاثية والإقليمية من أجل إيصال المساعدات المطلوبة، وشدد على أنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا حل الدولتين، مع رفض واستهجان سياسة التهجير أو محاولات تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.

آخر أعمال ريهام حجاج 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج كان مسلسل "جميلة" الذي عرض بموسم رمضان الماضي وشاركها البطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية.

تعليق ريهام حجاج
تعليق ريهام حجاج