رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عرض "صوت وصورة".. حنان مطاوع: رضوى عندها حق ولا مكبرة الموضوع؟

حنان مطاوع
حنان مطاوع

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "صوت وصورة"، حرصت الفنانة حنان مطاوع، على التواصل مع جمهورها للوقوف على آرائهم حول قصة المسلسل التي بدأت منذ الحلقة الأولى.

 

ونشرت حنان مجموعة صور لتعبيرات وجهها خلال الحلقة الثانية التي عرضت اليوم من المسلسل عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "شايفين رضوى عندها حق ولا مكبرة الموضوع؟".

وقوبل المنشور بالعديد من التعليقات التي أشادت بدورها وإتقانها الكبير له وفي الوقت نفسه تأييد لموقفها بعد أن قررت اليوم التقدم ببلاغ ضد الدكتور المتحرش.

الحلقة الأولى من المسلسل والمعروض عبر فضائية dmc، كشفت عن تقدم رضوى "حنان مطاوع"، لوظيفة عند طبيب شهير الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم، حيث أنه طبيب صاحب سمعة سيئة، ورغم قلقها منه ومن سمعته السيئة قررت قبول الوظيفة، وذلك بسبب زوجها التى يجسد دوره الفنان وليد فواز، وهو من أقنعها بالوظيفة بسبب حاجتهم الشديدة للمال، حتى تعرضت للتحرش منه.

 

 

أبطال المسلسل

مسلسل "صوت وصورة"، بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وولاء الشريف وصدقى صخر وهاجر عفيفى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.