رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

DMC: "الوطنية للانتخابات" تواصل تلقى طلبات المرشحين فى انتخابات رئاسة الجمهورية

هدير جميل، مراسلة
هدير جميل، مراسلة "دي إم سي"

قالت هدير جميل، مراسلة "دي إم سي"، إننا ما زلنا داخل الهيئة الوطنية للانتخابات لمتابعة اليوم الثامن على التوالي لفتح بابها لقبول أوراق وطلبات الترشح لراغبي خوض السباق الرئاسي المصري المقرر انعقاده في مطلع ديسمبر القادم.

المرشحين في الانتخابات الرئاسية

وأضافت خلال مقابلة على الهواء عبر النشرة الإخبارية على قناة "دي إم سي" من مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الخميس، أنه على مدار الساعات الماضية فتحت الهيئة الوطنية أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى هذه اللحظة، مؤكدة أنه لم يتم تقدم مرشح محتمل أو ممثل قانوني عنه بأوراق جديدة خاصة براغب آخر خاصة الترشح للسباق الرئاسي.

ولفتت إلى أنه منذ بدء فتح باب الترشح وحتى هذه اللحظة لم يترشح سوى 3 مرشحين وهم "الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي للبلاد، والمرشح عبدالسند يمامة الرئيس الحالي لحزب الوفد، والمرشح فريد زهران الرئيس الحالي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي".

وأوضحت أنه في الساعات القليلة الماضية تم الإعلان من قبل المرشح حازم عمر من خلال حملته الانتخابية الدعائية أنه ربما يتقدم غدًا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بأوراق ترشحه، بعد أن أكدت حملته الانتخابية استيفاءه الشروط وحصوله على 48 تزكية برلماني مصري، فضلًا عن اجتيازه الكشف الطبي، وخلوه من الأمراض الجسدية والذهنية.