رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاتب صحفى: القضية الفلسطينية الآن تتصدر كل الصحف والقنوات الإخبارية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الكاتب الصحفي كامل صلاح كامل، إن مصر داعمة للقضية الفلسطينية منذ عام 1945، وما زالت مستمرة في دعمها هذه القضية بشكل مباشر وشكل غيرمباشر، مؤكدا دعم مصر الفلسطينين حكومة وشعبا.

 

مصر داعمة للقضية الفلسطينية بشكل مباشر وغير مباشر

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي" اليوم الأربعاء: ما يجب أن نؤكد عليه أن مصر تقول للعالم كله "الأزمة والحل وكيفية الحل"، موضحا أن الأزمة هي احتلال إسرائيل، والحل هو إقامة الدولة الفلسطينية على حدود يونيو 67، وأن تكون الدولة الفلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

 

اقرأ أيضا

وأشار إلى أن تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي شملت رسائل وجهها للخارج والداخل، مفيدا بأن القضية الفلسطينية الآن تتصدر كل الصحف والقنوات الإخبارية، لذلك وجه الرئيس السيسي إنذارا للعامل بتوخي الحذر أنه لو استمر الوضع بهذه الطريقة ستكون هناك مشكلة كبيرة تخص مصر.

وأكد أن تحركات الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، تستهدف هدنة وحماية المدنيين سواء من مصر أو إسرائيل، متابعا: الرئيس وجه كلمة مهمة للمصريين أن أمن مصر الداخلي هو قضيته الأولى، وبهذا التصريح هو تصدى لمن يحاول أن يصطاد في المياه العكرة، وهي فكرة توطين الفلسطينيين في مصر، فأكد أن حل هذه القضية لا يجدي نفعا على حساب أطراف أخرى، لذلك التصريح كان واضحا وصريحا دون الخوض في تفاصيل، بأن القضية الفلسطينية سوف تحل بإقامة دولة فلسطين وبوجود سلام شامل ودولة تكون عاصمتها القدس الشرقية.