رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل إغلاق جسر الملك حسين بين الأردن والضفة الغربية

ستوديو

تحدثت آية السيد، مراسلة القاهرة الإخبارية من عمان، حول إغلاق جسر الملك حسين بين الأردن والضفة الغربية، قائلة: إن الأمن العام الأردني يصدر نشرات تبين مواعيد فتح المعابر الحدودية الرابطة مع الأراضي الفلسطينية. 

وأضافت السيد، خلال لقائها عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، أن جسر الملك حسين يقع بين الأردن والضفة الغربية، ومنذ بدء الأزمة يوم السبت الماضي كانت هناك تحذيرات محدودة حتى أعلن الجانب الإسرائيلي المسؤولين في الأردن إغلاق الجسر احترازيًا.

وأوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية من عمان، أن هناك بيانا يوميا لمديرية الأمن العام تكشف من خلاله مواعيد دوام المعابر، خاصة جسر الملك حسين، منوهة بأن حركة السفر أصبحت أقل مما سبق، لأن هذا المعبر عليه العديد من الحركة النشطة للمسافرين.

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية، إلى أكثر من 788 شهيدا، ونحو أكثر من 3900 مصاب.

وقال محمود بصل المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي قطع الطرق المؤدية إلى المستشفيات المركزية في غزة من خلال القذائف الصاروخية، كما قطع الطرق المؤدية إلى المستشفيات المركزية في غزة من خلال القذائف الصاروخية.