رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

روحية خالد تتخلص من ملاحقة معجب لها بدعوة عشاء.. فماذا فعلت؟

روحية خالد
روحية خالد

اشتهرت الفنانة روحية خالد خلال فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وقدمت العديد من أدوار الحماة الشريرة ومنها فيلم "نحن لا نزرع الشوك"، مع الفنانة شادية.

كما قدمت الفنانة روحية خالد دور الأم المغلوبة على أمرها في فيلم “بين الأطلال” مع فاتن حمامه، كما حالفها الحظ للوقوف أمام نجيب الريحاني في فيلم “سلامه في خير”، وأمام فؤاد المهندس، في فيلم “شنبو في المصيده”

وقد عانت روحية خالد من ملاحقة المعجبين بسبب جمالها لتقوم بالتخلص من أحد معجبيها بطريقة كوميدية، ففكرت في مقابلته وإعطائه فرصه للقائها كما كان يطلب منها، فقابلته وعرفت أنه إنسان مفلس ولم يكن لديه أموال يصرفها فطلبت منه أن يستأجر لها تاكسي وأن يلف بها شوارع القاهره كلها وأمرته بأن يدفع “البنديرة”.

أسمهان  وروحية خالد

ولم تكتفِ بذلك بل دخلت معه أحد المطاعم الشهيرة وبدأت تتطلب أنواعًا مختلفة من الأطعمه غالية الثمن، وعندما تأكدت من أنه لن يستطيع الوفاء بدفع ثمن وجبات المطعم انسحبت مدعية أنها تنتظر “تليفون” مهم وهربت من المطعم ليتم اقتياده لقسم الشرطة وبذلك تخلصت من مضايقته.

وفاتها

اعتادت الفنانة روحية خالد زيارة ضريح السيد البدوي في طنطا، وقد تعرضت في إحدى المرات خلال عودتها لحادث سير مروع، حيث انقلبت سيارتها عقب حادث تصادم مع سيارة نقل ودخلت على إثرها في غيبوبة لعدة ساعات طويلة.

اقرأ أيضا

تعرّف على المسرحية التى أبكت إسماعيل ياسين فى نهاية أيامه.. صورة نادرة

روحية خالد