رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

"الأحرار الاشتراكيين" يكشف أسباب تأييده الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية

ستوديو

قال طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن الحزب يؤيد ويدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، مردفا: «دعم الحزب للرئيس السيسي واجب علينا، والرئيس السيسي لديه المقومات التي تحتاجها الدولة المصرية في المرحلة المقبلة».

ولفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن من أسباب تأييد حزب الأحرار الاشتراكيين للرئيس السيسي، أنه حارب الإرهاب وقضى عليه، والذي لولاه لصارت إلى مثل سوريا وليبيا.

وأردف أن المخطط الغربي كان يهدف لتقسيم مصر لدويلات صغيرة، ثم تقسيم المنطقة العربية والاستيلاء على ثرواته، ولكن الرئيس السيسي اتسم بالدهاء، وتصدى لكل هذه المخططات وحافظ على الدولة، كما أنه عمل على تطوير الجيش بأحدث المعدات العسكرية.

وأوضح درويش، أن الرئيس السيسي وضع خطة اقتصادية مبنية على أسس علمية من خلال إنشاء العديد من المشروعات القومية التي تعود بالنفع على المواطنين، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي له نتائج إيجابية، وتمكن من الحفاظ على الدولة المصرية.

وأشار إلى أن دعوة الرئيس السيسي إلى حوار وطني يدل على دعمه للديمقراطية، كما أنه أعاد الحياة السياسية لكافة الأحزاب، منوهًا إلى أن السيسي حدد الشكل الاجتماعي لمصر، كما أنه أصدر العديد من الحزم التي ساعدت المواطن لمواجهة التحديات الاقتصادية، كما أن مصر ستكون دولة اقتصادية قوية خلال الـ3 سنوات المقبلة.