رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

"ببنطال فوشيا وتوب أبيض".. نسرين طافش بإطلالة جديدة لها

ستوديو

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة: "في الغالب يحبنا الآخرون على قدر عمق حبهم لأنفسهم، ويبغضوننا على قدر بغضهم لأنفسهم وعدم فهم ذواتهم، إذا أردت أن تكون حبا فأحب نفسك أولا وأعرفها جيدا".

أحدث صور نسرين طافش 

تحرص نسرين على التواجد على السوشيال ميديا باستمرار، حيث تشارك محبيها من جمهورها الكبير بالكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بها.

وظهرت بإطلالة صيفية نهارية مبهجة، حيث ارتدت بنطال باللون الفوشيا وتيشيرت أبيض مبهج، مع الحرص على وضع القليل من مساحيق التجميل.

آخر أعمال نسرين طافش 

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين طافش كان فيلم "أخي فوق الشجرة".

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

يذكر أن نسرين طافش غابت عن الدراما المصرية لمدة عامين، بعدما حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل "المداح"، ولكن بسبب انشغالها هذا العام اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل "المداح... أسطورة الوادي".

قدمت نسرين طافش في رمضان 2022 مسلسل "جوقة عزيزة" الذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى "عزيزة" تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.