رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منة فضالى تشارك محبيها بصورة جديدة لها من تركيا عبر "أنستجرام"

ستوديو

تحرص الفنانة منة فضالي باستمرار على مشاركة محبيها عبر السوشيال ميديا بالصور والفيديوهات التي تقوم بتسجيلها أثناء زيارتها للكثير من الدول المختلفة أثناء الإجازات الصيفية من كل عام.

ونشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها اليوم من مدينة اسطنبول بتركيا، لتشارك محبيها بجميع تحركاتها في هذه المدينة الجذابة.

وتألقت منة فضالي بإطلالة أنوثية، حيث ارتدت تيشرت باللون الأسود ونسقت عليه ميني جيب أبرز رشاقة خصرها، ووضعت لمسات من المكياج الناعم مرتكزًا على الكحل لتبرز جمال عينيها وأحمر الشفاه.

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى،مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هبسعدى – جوهر.

كما شاركت منة فضالي في مسلسل "سره الباتع" رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه على شاشة on الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الجماهيري والنقاد، حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.