رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى فرحات: علاقتى بأنغام قوية.. وفيديو إحراج أصالة لى مفبرك

ستوديو

قال الموسيقار هاني فرحات إنه تربطه بالفنان أنغام علاقة قوية طيبة، معبرًا: "أنا وأنغام متربيين مع بعض، ومعظم أعمالي مشتركة معها، وهي نفس مجال دراستي".

موهبة أنغام العظيمة

وأكد الموسيقار هاني فرحات، خلال لقائه ببرنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين المذاع عبر فضائية “النهار”، أن الفنانة الكبيرة أنغام ثابتة رغم الألوان الفنية الكثيرة التي ظهرت بعدها، أنغام لم تجرب أي طريق آخر في الموسيقى لمجرد السير مع الموجة"، معبرًا:" أنغام دقيقة جدًا في اختيارها للكلمات والأغاني".

التريو نايت

وتابع: "حفلة التريو نايت كانت للترند عظيمة، وتجميع كل النجوم في حفلة واحدة أمر ممتع لكن من الناحية الفنية هذه الحفلة كانت للترند فقط، وأنغام حافظت على مكانتها الفنية بصورة كبيرة في هذه الحفلة ولم تدخل في جدال مع أي مطربة على المسرح".

واستطرد: "فيما يتعلق بفيديو إحراج أصالة لي على المسرح فأحب أقول إن الفيديو ده مفبرك ومش حقيقي".

فيديو إحراج أصالة لهاني فرحات

وأشار إلى أن الفنانة أصالة قامت بتوجيه الشكر له في إحدى الحفلات الفنية، وبعد ذلك تقدمت بالشكر أيضًا للموسيقار خالد فؤاد، الذي كان يمر بوعكة صحية شديدة، لذا لم يكن هناك أي نوع من عدم التقدير أو الإحراج على المسرح على الإطلاق مثلما توقع المشاهدون".

وفي السياق ذاته قال الإعلامي تامر أمين إن أنغام الفنانة الأولى على المستوى النسائي الفني في مصر المحافظة على أخلاقها وصوتها وظهورها الفكري والاجتماعي، معبرًا: "مافيش مشكلة لأنغام الجمهور يعرفها، وعندها رصيد متتال من الأغاني العظيمة، وأعمال أنغام تقتحم المشاعر الإنسانية بذكاء شديد".