رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"وأنا فى سنهم كنت باكل سيريلاك".. تعليق نارى من تامر أمين على أطفال السوشيال ميديا

ستوديو

قال الإعلامي تامر أمين، إن تماسك المجتمع أهم نجاح في الدولة المصرية، وتفكك المجتمع خير مؤشر على عدم الاستقرار، ولهذا يجب على أولياء الأمور إدراك أن الجيل الصاعد هو عماد الوطن.

انحدار مستوى التربية

وعرض الإعلامي تامر أمين مقطع فيديو قصير لطفلين يتحدثان بصورة غير متوافقة مع سنوات عمريهما على الإطلاق، معبرًا: "عليا الطلاق إحنا ما كنا أطفال، وأنا في سنه كنت باكل لسه سيريلاك، مهما كان المستوى الاجتماعي أو الاقتصادي منحدر إزاي مستوى الأطفال وتربيتهم وصل لهذا الحد في العمر الصغير ده".

وأضاف في حديثه، أن مستوى التربية ليست له علاقة على الإطلاق بالغنى أو الفقر، كما أنه غير متعلق بالعيش في المناطق الراقية أو الشعبية، معبرًا: "الأحياء الشعبية بها شباب زي الفل".

ضحية فن "بيكا" 

واستطرد: "هؤلاء الأطفال هم ضحية لنوعية الفنون التي يقدمها حمو بيكا وحسن شاكوش وعنبة وغيرهم، دول نتاج تربية هذا الفن إذا كان ينفع نقول عليه فن".

وذكر، أن الرقص على أغاني المهرجانات يعتمد على المطاوي والأسلحة البيضاء ويسمى هذا النوع بـ"التشكيل"، قائلًا: "أنا لا أدين فعل الأطفال ولكن أنا حزين على هذا الجيل، وعمري ما أتمنى ولادي يكونوا شبه الأطفال دي، شوفت يا محمد رمضان إيه آخرة اللي بتقدمه، الأطفال دي جيل فيلم الألماني وغيره".