رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. "معكم" يعرض الجزء الثانى من لقاء نجوم "cbc سفرة"

ستوديو

يعرض برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الجمعة، الجزء الثاني من حلقة "نجوم قناة cbc سفرة"، فى إطار احتفالات القناة بمرور عشر سنوات على تأسيسها.

ويحل ضيوفًا خلال هذا اللقاء على قناة cbc، كلٌ من الشيف شربيني، ونجلاء الشرشابي، وغادة التلي، وعماد الخشت، ونرمين هنو، وغادة جميل، وهشام السيد، وساندرا مكاري، ونورا السادات، وعمر إسماعيل، وتوتا مراد.

ويتحدث الشيف شربينى عن سبب شهرته بهذا الاسم، ويذكر لأول مرة على شاشة التليفزيون اسمه الكامل الذي لا يعرفه متابعوه، كما تتحدث الشيف نجلاء الشرشابي عن كواليس انضمامها للقناة والسر وراء وصفات برنامجها "على قد الإيد".

كما تشير غادة التلي إلى شكل حياتها المعتمد بشكل كبير على السفر لتصوير حلقات برنامجها بشكل دوري. 

كما يحكي الشيف عماد الخشت عن أسرار شهرته بأسلوبه المتفرد الذي يظهر بها عبر شاشة قناة سفرة، وكيف لعب هذا الشكل في منافسة الشهرة بينه وبين ابنته الفنانة مريم الخشت.

أيضًا تسرد الشيف نرمين هنو قصة سفرها إلى لندن ودراستها الطبخ هناك لتعود وتبدأ مرحلة جديدة من حياتها، بعدما تحولت من معيدة بكلية الآداب إلى واحدة من أشهر شيفات قناة سفرة، فيما يوضح الشيف هشام السيد العلاقة بين عمله لفترة طويلة من حياته كغواص وبرنامجه المتخصص في تقديم وصفات المأكولات البحرية.

مجموعة من الألعاب التليفزيونية

وخلال اللقاء ينقسم نجوم cbc سفرة إلى فريقين ويتنافسان منافسة حامية في مجموعة من الألعاب التليفزيونية، التي تستعرض المواهب الدفينة لديهم من غناء واستعراضات مختلفة.