رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزة مصطفى تطالب بتعميم مهرجان القلعة.. اسعدوا الناس

ستوديو

أشادت الإعلامية عزة مصطفى بدور مهرجان القلعة، الذي تم تنظيمه العام الماضي، لمساهمته في تغيير المزاج العام لدى المواطنين وإسعادهم مقابل أسعار تذاكر معقولة وفي متناول اليد.

وقالت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» عبر قناة «صدى البلد»: «الناس لما بتروح مهرجان القلعة بتكون مبسوطة وتنام سعيدة، أتمنى هذه السنة نستثمر مهرجان القلعة في كل المحافظات بنفس أسعار العام الماضي دون زيادة».

وتساءلت الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الإثنين، بالقول: «ليه نحرم المحافظات من الحفلات؟ ما دام إن الناس بتكون مبسوطة، إحنا مقدرين دور الدولة والحكومة في تظبيط الأسعار؛ وعلينا ضبط المزاج العام، أنا لا رومانسية أو بتكلم من كوكب تاني ولا طالبة مستحيل، تغيير المزاج العام للأفضل يساعد الأسرة على عدم اتساع دائرة خلافاتها، محتاجين نعدل المزاج العام لأن مردوده أفضل».

وطالبت الإعلامية عزة مصطفى بتنظيم حفلات صيفية بمراكز الشباب المنتشرة في جميع المحافظات، في إشارة لإمكانية تعميم مهرجان القلعة الذي تم تنظيمه خلال العام الماضي، على مستوى المحافظات؛ حتى نتمكن من إسعاد المواطنين وإخراج الناس من همومها.

وختمت عزة مصطفى: «بوجه كلامي للكل اسعدوا الناس يسعدكم ربنا، ويا ريت يكون فيه بلاجات ببلاش، علشان كل الناس من حقها تصيف، لازم إجراءات استثنائية لحد ما نتخطى الأزمة الاستثنائية الحالية، عندنا ناس مزاجها بيروق بحاجات بسيطة، جربوا مش هنخسر حاجة».