رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"السفيرة عزيزة" يطلق مبادرة "من دولابى" للتبرع بفساتين الزفاف

ستوديو

أطلق برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة "dmc" مبادرة جديدة بعنوان "من دولابي" لمساعدة غير القادرات على شراء فساتين الزفاف والخطوبة والمناسبات السعيدة، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل بعض الفتيات واليتيمات غير القادرات على شراء ملابس بعض المناسبات، كالزفاف أو الخطوبة.

 

مساعدة الفتيات غير القادرات على شراء الفساتين

 

أطلق البرنامج عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مبادرة "دولابي" للتبرع بفساتين الزفاف لمساعدة الفتيات غير القادرات على شرائها، مؤكدا أن المبادرة سوف يشارك فيها عدد من النجمات والمشاهير، وذلك بالتبرع بفساتين تناسب بعض المناسبات المختلفة، كحفلات الزفاف والخطوبة، مناشدا كل من يرغب في الاستفادة من المبادرة، بالتواصل مع البرنامج صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كان برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة "dmc" في تمام الثالثة عصرا بدأ موسمه الجديد الأسبوع قبل الماضي، بمجموعة من الفقرات الجديدة التي تستهدف كل فئات المشاهدين وأعمارهم واهتماماتهم المختلفة، واستحدث البرنامج مجموعة من الفقرات الجديدة، منها فقرة بعنوان: "بين جيلين" لمناقشة أهم مشكلات فترة المراهقة، والصراع بين الأجيال، من خلال التجارب الحية للمراهقين ومقارنتها بالأجيال القديمة.

 

كما خصص البرنامج فقرة خدمية لكبار السن بعنوان: "الحياة بعد الـ60"، تتحدث عن فحوصات هذه السن، وأمراضها بالتفاصيل، وأماكن الترفيه والخروجات، زيجات بعد الخمسين، إضافة إلى عناوين كثيرة لمحتوى متنوع هدفه هذه الشريحة العمرية.

 

كذلك استحدث البرنامج فقرة أسبوعية بعنوان: "إتيكيت ولاد الأصول" تتحدث عن إتيكيت معين لتصرف معين، سواء رجلا أو امرأة، من تعاليم زمان التي تربت عليها.