رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام عباس: أعشق طعم الكنافة الأصلى والأجواء الرمضانية فى المنزل

ستوديو

أعرب الفنان هشام عباس عن حبه الشديد للكنافة، قائلًا إنه عاشق للكنافة بطعم الكريمة الأصلية، ويرى أن الكنافة بالطعم الأصلي أفضل بكثير من النكهات الجديدة المنتشرة حاليًا.

وعن تتر مسلسل "الصفارة" أكد هشام عباس خلال تصريحات خاصة لبرنامج "رمضان ويانا" على "نغم إف إم" أن الملحن عزيز الشافعي ومصطفى العوضي تواصلا معه لغناء تتر المسلسل، لافتًا إلى أن أول ما سمع كلمات الأغنية لم يتردد في قبول هذا العمل، كما أن التتر "حلي في عين أحمد أمين" وأراد الغناء معه. 

ووصف عباس فكرة المسلسل والسفر عبر الزمن بأنها فكرة سحرية ولذيذة، ويتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في سباق الموسم الرمضاني الحالي وأن يترك علامة بين المشاهدين، مشيدا بالفنان أحمد أمين وخفة دمه، وبأسلوبه الكوميدي الذي يميزه عن غيره. 

وقال الفنان هشام عباس إنه إذا كانت معه آلة الزمن وقرر الرجوع بالزمن، كان قرر دراسة جميع أنواع الفنون بشكل أكاديمي بدل دراسة الهندسة. 

وأكد عباس خلال البرنامج الذي تقدمه أميره نور وعماد إسماعيل أنه يعتز بالتتر الختامي لمسلسل "أميرة في عابدين" مع الأستاذ عمار التشريعي، وعن أقرب التترات إلى قلبه أكد أنه تتر مسلسل "حمادة عزو"، ورغم أنه تفاجأ من كلمات الأغنية أول ما عرضت عليه، إلا أنها حققت نجاحًا غير متوقع وأصبح بعد ذلك أعز التترات على قلبه.